القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية اثبات ملكية المدونة في ادوات مشرفي المواقع وطريقة اظهار المدونة في محركات البحث 2020

كيفية اثبات ملكية المدونة في ادوات مشرفي المواقع :

                                                           

Google Search Console أو أدوات مشرفي المواقع سابقًا هي مجموعة من الأدوات والبيانات والتشخيصات التي توفرها شركة Google لمساعدة أصحاب المواقع للحصول على موقع متوافق وصديق لـ محرك البحث Google.

هذا المقال هو المرجع الشامل والوحيد للحصول على معلومات شاملة عن طريقة تهيئة موقعك لمحرك البحث بإستخدام أدوات مشرفي المواقع Google.

Google Search Console (أدوات مشرفي المواقع) هي خدمة مجانية تقدمها Google لمديري المواقع، وتوفر هذه الخدمة تقارير شاملة عن موقعك من خلال توفير بيانات ونصائح لتحسين موقعك على محرك البحث جوجل ويمكن لأي موقع استخدامها. لكن تثبيته ببساطة لن يؤدي إلى تحسين مراتب موقعك في محرّكات البحث أو الحصول على زوار لموقعك. فالخدمة تضم مجموعة من الأدوات, مما يعني أنه يجب عليك فهم كيفية استخدام Google Search Console بفعالية لرقي بموقعك وتصحيح اخطائه.

إذا الآن تريد إضافة موقعك إلى Google Search Console. ولكن قبل أن تبدأ Google في السماح لك بالتحكم في موقعك ، أو عرض تحليلاتك ، أو إرسال خريطة موقعك ، فإنه يطلب منك إثبات ملكية موقعك ، أليس كذلك؟

بشكل أساسي يتمثل التحقق من موقع Google في إثبات أنك تمتلك بالفعل الموقع الذي تحاول إضافته. لا تريد Google منح هذه الصلاحيات لأي شخص ، لذلك تطلب Google من مشرفي المواقع إكمال عملية التحقق في Search Console من Google قبل أن يتمكنوا من إدارة مواقعهم.

لحسن الحظ ، هذه العملية بسيطة جدا ، وهناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها التحقق من موقعك على الويب باستخدام Google Search Console.

طرق إثبات ملكية موقعك اليدوية للتحقق من موقع Google في أدوات مشرفي المواقع.

إذا الآن كل ماعليكم فعله هو متابعة هذا الشرح في الفيديوا 



وفي الختام أتمنى أكون افدتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا